recent
أخر الاخبار

ما هي اغلي عملة رقمية في العالم ؟ و لماذا ؟

الصفحة الرئيسية
ماهي اغلي عملة رقمية في العالم ؟

 هل البيتكوين أغلي عملة رقمية في العالم ؟

  اولا : ما هي العملات الرقمية ؟

العملات الرقمية هي عبارة عن تمثيل لممتلكات رقمية ، وبشكل اكثر دقة هي عبارة عن برنامج مكتوب بلغة برمجة معينة ، وباستخدام تقنيات التشفير العالمي التي يجعل امر اختراقها  شبه مستحيل ويعجز اي شخص او مؤسسة عن التلاعب بها او التعدي عليها .


ولتوضيح ما سبق ، البيتكوين واشباهه من العملات الرقمية ما هو الا رصيد مالي مسجل الكترونيا علي بطاقة ذات قيمة مخزنة او جهاز اخر .


العملات الرقمية هي عملات ليست مادية ، اي انها عملات الكترونية ليس لها وجود مادي ، لكن يمكنك استخدامها كالعملات المادية في شراء اي شيئ ، وفي بعض المجتمعات من الممكن ان تستخدمها في الالعاب الالكترونية و أشياء أخري ليست بكثيرة .


أهم ما يميز العملات الرقمية انها عملات من الممكن ان يتم التعامل بها مباشرة بين اتنين ، عكس العملات العادية التي تحتاج وسيط مثل البنوك ، ويوجد اكثر من 8000 عملة رقمية في العالم .


وبالتاكيد ستكون قد تسألت عن اغلي عملة رقمية في العالم ، في البداية عليك ان تعرف ان سوق العملات الرقمية هو سوق متقلب بطبيعة حاله ، فا من الممكن ان تزيد العملة زيادة كبيرة في وقت قصير ، وفي وقت قصير ايضا من الممكن ان يقل سعرها ، لذلك اذا فكرت الدخول في عالم التداول في العملات الرقمية فا احذر !


واغلي عملة رقمية في العالم هي البيتكوين bitcoin ، حيث قد وصل سعره في وقت من الاوقات الي 60 الف دولار ، مما يبلغ حوالي 950 الف جنيه مصري مما يعني تقريبا مليون جنيه ، لكنه الان يعاني في السوق حيث انخفض سعره ، واذا كنت تريد ان تعرف ما سبب ارتفاع سعره بهذه الطريقة بالتفاصيل  اضغط هنا....



اذا كنت تريد التداول وشراء البيتكوين bitcoin ، او اي عملة رقمية اخري عليك ان تكون حذر وملم بمجال التداول اذا كنت تريد ان تربح لا تخسر ، واذا كنت تريد ان تعرف ما هو البيتكوين بالتحديد وكيف تربح منه اضغط هنا...


والان هل انت مهتم بمجال التداول في العملات الرقمية ام لا ؟
شاركنا اجابتك في التعليقات...
google-playkhamsatmostaqltradent