recent
أخر الاخبار

سبب ارتفاع سعر البيتكوين في العالم ؟

الصفحة الرئيسية

سبب ارتفاع البيتكوين

اسباب ارتفاع سعر البيتكوين كل يوم !؟

البيتكوين التي اصبحت الان أسهل أستثمار يمكن أن تعمل بة و التي جعلت كل المستثمرين يدخلون الي مجال العملات الرقمية و لكن لماذا البيتكوين كل يوم تزيد عن الذي قبلة حتي وصلت الي 40 الف دولار اي بزيادة 800% و قبل ان تعرف لماذا قد ارتفع سعرها هذا الارتفاع الهائل تعرف علي ما هي البيتكوين و كيفية ربحها الان.....

أصبحت البيتكوين هي أول عملة رقمية مشفرة تتخطي حاجز ال 35 الف دولار فكيف كل ذلك ؟؟

البيتكوين كما ذكرنا من قبل في موضوع كيف تعدن عن البيتكوين من جهازك؟ قد ذكرنا انها عملة رقمية ليس لها وجود مادي و لا يتحكم بها اي شخص أو دولة أو بنك مركزي فكيف يرتفع سعر البيتكوين ؟

البيتكوين ليس لها مركز مثل بنك أو دولة و هذا الذي يجعل البيتكوين ذو أهمية كبيرة للغاية حول العالم .

- موقع "بيزنيس إنسادير" أصدر : أن المستثمرين يستمرون في الرهان علي أن البيتكوين العملة الرقمية سوف تحظي باقبال كبير جدا حول العالم أكثر من قبل.

- قد أرتفعت سعر البيتكوين هذا الارتفاع الهائل بعد أن أصدرت شركة الدفع "بيبال Paypal" : أنها سوف تتيح أمكانيات أستقبال و شراء العملات المشفرة مثل البيتكوين.

- الكثير من محللي العملات الرقمية ذكروة أن الظروف التي جعلت البيتكوين يرتفع بهذا الشكل أنها سنة 2020 سوف تشبة بالكامل سنة 2017 أي أنها سوف تزيد زيادة هائلة مرة أخري.

- و من الناحية الاخري البعض يقولون أن أسباب أرتفاع عملة البيتكوين هي : 

  1. ضبابية السياسة الامريكية 
  2. الاضطرابات السياسية والاقتصادية والاجتماعية العالمية المستمرة
  3. انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم

نتيجة لتلك الاسباب لقد أرتفاع الاقبال علي الانترنت في مجالات كثيرة في الحياة و قد اتجهت الكثير من الشركات المستثمرة الي العملات الرقمية كبديل علي الذي وقف بسبب سهولة عملية النقل و الكثير من مميزات العملات الرقمية التي تحدثنا عنها مسبقا في ذلك المقال : مميزات العملات الرقمية و اهميتها 

و بسبب تلك الظروف التي أصبحنا فيها تعلم العالم أن المستقبل هي التقنية الرقمية و التكنولوجيا و خاصة العملات الرقمية .

الخلاصة : أن البيتكوين و العملات الرقمية تتعامل كالسلع او المنتجات فمثل أن السلع و المنتجات نشتريها بشكل يومي من السوق فيتغير سعرها حسب العرض و الطلب هكذا تكون العملات الرقمية او البيتكوين و لكن تكون بشكل اكبر و هائل بسبب المبالغ الضخمة حول العالم التي يتم التداول بيها في البيتكوين.

google-playkhamsatmostaqltradent