recent
أخر الاخبار

هل يمكن الربح من التيك توك Tiktok تعلم كيف ؟

الصفحة الرئيسية
كيفية الربح من التيك توك ؟

هل التيك توك يعطي أموالاً ؟

التيك توك تطبيق من اكثر التطبيقات شهرة في العالم ، حيث انه احتاج فترة صغيرة لكي ينتشر في 155 دولة حول العالم وهذا الرقم قابل للتزايد ، وفي عام 2018 تم تحميل التطبيق 800 مليون مرة من قبل المستخدمين ،مما جعله اكثر التطبيقات تحميلا هذا العام .



لكن تم حظر التيك توك من عدة دول منهم الهند واندونسيا وبنجلاديش وباكستان لعدة أسباب ومنهم الحفاظ علي الامن القومي ، وايضا الولايات المتحدة الامريكية حظرت التطبيق لكن بعد عدة قضايا اصدر قاضي قرارا اوليا بعدم تطيبق الحظر علي تيك توك .



وهنالك عدة طرق للربح من التيك توك لكن اغلبهم بطريقة غير مباشرة ، ولن نتطرق الي الطرق غير المباشرة اي الطرق التي تستغل فيها قاعدتك الجماهيرية بعيدا عن تطبيق التيك توك tik tok ، لكننا سنتحدث عن الطرق المعروفة في في الربح من برنامج التيك توك نفسه .


طريقة الربح من التيك توك

الطريقة الوحيدة المعروفة في الربح من التيك توك هي الهدايا من المتابعين ، وهذه الهدايا عبارة عن ايموشنات كالقلوب والورود يشتريها المتابعين ، ويجمعها صانع المحتوي ويحول تلك الهدايا الي مال ، حيث علي كل قدر معين من الهدايا تساوي 1 دولار ، وهذه هي الطريقة الرئيسية التي يحصل عليها صانع محتوي التيك توك علي المال .

و يوجد طرق غير مباشرة كثيرة يمكنك الاستفادة منها من تطبيق التيك توك لربح الاموال يمكنك الاطلاع عليها من هنا


google-playkhamsatmostaqltradent