recent
أخر الاخبار

كاميرات iPhone 13 و ماتشمل من حيل كثيرة في تصوير الفيديو السينمائي وتصوير الماكرو

كاميرا iphone 13 الجديدة


بتصميم مشابه إلى حد كبير لهواتف العام الماضي ، تعتمد Apple على ترقيات كبيرة داخل تشكيلة iPhone 13 و iPhone 13 Pro لإثارة حماس الناس. تم العثور على بعض التحسينات الجوهرية لأجهزة iPhone 2021 في الكاميرا (الكاميرات) ، وأعلنت الشركة اليوم عن العديد من الميزات الجديدة التي ستنتج صورًا ثابتة ومقاطع فيديو أفضل على iPhone 13 و iPhone 13 Mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 برو ماكس.


الأول هو "الوضع السينمائي" الجديد للفيديو الذي يكرر تأثير تركيز الحامل الذي يشيع مشاهدته في الأفلام. ينتقل iPhone 13 بسلاسة بين التركيز الأمامي والخلفي بناءً على ما يحدث في الإطار. النظام ذكي بما يكفي لتغيير التركيز عندما ينظر الهدف بعيدًا عن الهاتف. يمكنك أيضًا النقر يدويًا لتغيير أو قفل التركيز على موضوعك المفضل. الوضع السينمائي متاح أيضًا على iPhone 13 Mini.


التصوير السنمائي في ايفون 13


يعد هذا الوضع السينمائي أكثر قوة على iPhone 13 Pro و Pro Max ، حيث يتم تضمين خريطة العمق في ملف الفيديو ، مما يمنحك خيار تغيير نقطة التركيز بعد الحقيقة. أيضًا في iPhone 13 Pro ، تقدم Apple ميزة تصوير الماكرو التي يمكن أن تركز على أشياء قريبة من العدسة بسنتيمتر.


يكتسب 13 Pro أيضًا "أنماط تصوير" جديدة تطبق تعديلات مختلفة عبر المشاهد وأنواع الأهداف ، مما يتيح لك تعيين التأثيرات المرئية المفضلة لديك والحفاظ عليها عبر لقطاتك المستقبلية. في وقت لاحق من هذا العام ، ستطلق Apple دعم فيديو ProRes على iPhone 13 Pro و Pro Max ، مما يمنح منشئي الفيديو مزيدًا من الحرية في مرحلة ما بعد المعالجة.

google-playkhamsatmostaqltradent