recent
أخر الاخبار

تم الإعلان عن iPhone 13 Pro و Pro Max بشاشات ذات معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز !!

تم الإعلان عن iPhone 13 Pro و Pro Max بشاشات ذات معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز !!


أعلنت شركة Apple رسميًا عن الجزء المتطور من تشكيلة iPhone 13: iPhone 13 Pro و 13 Pro Max. إنه يحتوي على شريحة A15 Bionic أسرع ، وثلاث كاميرات جديدة تمامًا ، وشاشة محسّنة مع عرض معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ProMotion والذي يمكن أن يصل سطوعه إلى 1000 شمعة / المتر المربع. سيبدأ سعر iPhone 13 Pro من 999 دولارًا ، بينما سيبدأ سعر iPhone 13 Pro Max من 1099 دولارًا. سيكون كلاهما متاحًا للطلب يوم الجمعة ، وسيتم الشحن في 24 سبتمبر.


شاشات OLED في كلا الطرازين هي نفس أحجام العام الماضي عند 6.1 و 6.7 بوصات ولكن مع شقوق أصغر قليلاً والتي من المفترض أن تسمح بمساحة أكبر في شريط حالة iOS.


تقول شركة آبل إن الهواتف بها نظام ثلاثي الكاميرات جديد كليًا. يجب أن يوفر النطاق الفائق تصويرًا أفضل في الإضاءة المنخفضة ، ويزيد التقريب الآن حتى 3x ، مما يتيح تكبيرًا بصريًا 6x عبر الكاميرات الثلاث. تحتوي جميع الكاميرات الثلاث الآن على الوضع الليلي ، وهناك وضع ماكرو جديد لتصوير الأهداف على ارتفاع 2 سم فقط.

على جانب البرنامج ، أعلنت شركة Apple عن ملفات تعريف جديدة للتصوير الفوتوغرافي ، والتي تبدو وكأنها تعمل إلى حد ما مثل مرشحات الكاميرا التقليدية مع جرعة إضافية من التصوير الحسابي. على جانب الفيديو ، ستكون ميزة التركيز السينمائي التي تم الإعلان عنها لجهاز iPhone 13 متاحة أيضًا في 13 Pro و Pro Max. سيتمكن iPhone 13 Pro أيضًا من تصوير ما يصل إلى 4K / 30 إطارًا في الثانية في ProRes ، وهو تنسيق فيديو عالي الجودة يمنح محرري الفيديو مزيدًا من التحكم عند تعديل اللقطات بعد التقاطها.


داخليًا ، يستخدم كلا الجهازين شريحة A15 Bionic الجديدة من Apple ، والتي توفر زيادة في سرعة وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات المألوفة مقارنة بالعام الماضي. تقول Apple أيضًا أن الشريحة يجب أن تكون أسرع لمهام التعلم الآلي. تم أيضًا تحسين عمر البطارية ، حيث يستمر 13 Pro لمدة 1.5 ساعة أطول من 12 Pro ، ويدوم 13 Pro Max 2.5 ساعة أطول من 12 Pro Max عند الشحن. تتراوح خيارات التخزين لجهاز iPhone 13 Pro من 128 جيجابايت إلى 1 تيرابايت ، وهي أكبر مساحة تخزين قدمتها Apple على الإطلاق على أي هاتف.


هذه هي السنة الثالثة التي تقسم فيها Apple تشكيلة هواتفها الرائدة إلى أجهزة عادية و "Pro". في العام الماضي ، لاحظ العديد من المراجعين أنه لم يكن هناك فرق كبير بين iPhone 12 Pro و iPhone 12. نعم ، يحتوي 12 Pro على كاميرا تليفوتوغرافي إضافية ومستشعر lidar والمزيد من ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين الأساسي ، ولكن كان التصميم الأساسي والمعالج وإمكانيات 5G وشاشة OLED كلها متشابهة ، إن لم تكن متطابقة ، مع iPhone 12 العادي.


google-playkhamsatmostaqltradent