recent
أخر الاخبار

ما هو برنامج كلوب هاوس ؟ و كيفية الأنضمام الية بدون دعوة ؟

ما هو برنامج clubhouse


برنامج كلوب هاوس الذي استحوذ علي اهتمام الكثيرين جدا بسرعة و في وقت قليل جدا و اعتبارة الناس المكان الأمثل للألتقاء و التحدث في المواضيع المختلفة و مشاركة الأفكار فماهو برنامج كلوب هاوس كلوب هوس و كيف تنضم الية ؟


ما هو برنامج كلوب هاوس Clubhouse ؟

تم تطوير تطبيق كلوب هاوس clubhouse عن طريق رجل أعمال والموظف السابق في جوجل روشان سيث ، برنامج كلوب هاوس clubhouse فكرتة تشبة برنامج "بودكاست" و لكن تفاعلي و يمكنك في برنامج كلوب هاوس clubhouse ان تتكلم مع أشخاص لا تعرفهم أو نفعل مكالمة جماعية ، و لكن تطبيق كلوب هاوس clubhouse هو متاح حاليا فقط لمستخدمي الأيفون و هو حتي الأن تحت التطوير و لكن رغم ذلك تم انتشارة بسرعة رهيبة ،ولا يمكنك الأنضمام الية بسهولة يجب ان يكون أحد من داخل التطبيق يقوم بدعوتك و سوف نشرح كيفية فعل ذلك تابع المقال....


كيف يعمل برنامج كلوب هاوس clubhouse ؟

برنامج كلوب هاوس clubhouse تطبيق تواصل اجتماعي مثل تطبيق الفيسبوك و الانتسغرام و لكن محادثة صوتية فقط أي لا يوجد مشاركة صور او فيديوهات او نصيا فقط عن طريق الصوت و مباشر اي لا يمكنك ارسالة رسالة صوتية لا انت تتكلم مكالمة صوتية عن طريق Rooms تقوم بانشاءها انت و تدعو أشخاص جدد للأنضمام اليها او تنضم الي rooms متاحة حسب رغبتك .
- تحتوي كل Room في clubhouse علي ثلاثة أنواع مشرفين و متحدثين و مستمعين و يتحكم في كل ذلك مشرف الroom الذي انشائها و يتحكم المضيفون في من يحصل علي امتيازات التحدث او قبول الاشخاص الذين يريدون ان يتحدثوة عن طريق قائمة رافعي اليد.
- أي شخص يريد ان يتحدث في الغرفة يظهر بالاسفل عندة زرار رفع اليد 👋 تقوم بالضغط علية و تنتظر الي ان المشرف يقوم بقبول طلبك للتحدث .
- يمكنك الأنضمام و المغادرة في أي وقت و تحويل الي غرفة أخري من الرئيسية .

كيفية الأنضمام الي برنامج clubhouse


كيف يمكنك الأستفادة من برنامج كلوب هاوس clubhouse ؟

برنامج كلوب هاوس clubhouse الأن ملئ بالغرف الصوتية في مواضيع متنوعة و كثيرة للغاية فيمكنك أن تستفيد بان تنضم الي غرفة تتكلم عن كيفية الربح من الأنترنت و يمكن ان تلتقي باحد المشاهير او رجال الأعمال يتكلم عن كيف بدء و تستفيد من خبراتة.
-و تحدث الأسبوع الماضي في احدي غرف الكلوب هاوس clubhouse كل من ايلون ماسك Elon Musk و مارك زوكربيرج Mark Zuckerberg عن مواضيع مختلفة مما ادي الي ازدياد رغبة المستخدمين الطموحين في الأنضمام الي هذا المجتمع .

ما سر رغبة العديد من المستخدمين للأنضمام الي برنامج كلوب هاوس clubhouse ؟

كما ذكرنا من قبل ان العديد من الاشخاص المشهورة تقوم بالانضمام الي الغرف و التحدث مع الأشخاص و الأستفادة منهم ايضا بني كلوب هاوس clubhouse سمعتة من خلال المحادثات التي استضافتها أسماء كبيرة مثل أوبرا وينفري Oprah Winfrey وايلون ماسك Elon Musk ومارك زوكربيرج Mark Zuckerberg والعديد من وزراء الدول الذين يتكلمون مع الشباب دون أي قيود أطلاقا....


كيفية الأنضمام الي برنامج كلوب هاوس clubhouse ؟

يحصل اي شخص داخل برنامج كلوب هاوس clubhouse علي دعوتين يمكن بهما ان يدعو أي شخص الي دخول البرنامج و هكذا عندما يتم دعوة شخص و يدخل الي برنامج كلوب هاوس clubhouse يحصل الي دعوتين أيضا يمكن أن يدعو بهم أي شخص و لكن يستخدم الأيفون فقط.
- يقول مطورين برنامج كلوب هاوس clubhouse انه قريبا سوف يتوفر الي مستخدمي الأندرويد .

كيفية تحميل برنامج كلوب هاوس clubhouse علي الأيفون مجانا ؟

يمكنك تحميل برنامج كلوب هوس clubhouse عن طريق برنامج apple store أبل ستور و سوف نترك لك لينك البرنامج في المتجر 


google-playkhamsatmostaqltradent