recent
أخر الاخبار

متطلبات تشغيل لعبة GTA 6 و موعد اصدارها في 2021

الصفحة الرئيسية

مواصفات لعبة جاتا 6

متطلبات تشغيل لعبة GTA 6 و موعد اصدارها رسميا 2021

ماهي متطلبات تشغيل لعبة gta 6؟ هل جهازي يدعم لعبة gta 6؟ كيفية تحميل لعبة gta 6؟ موعد اصدار لعبة gta 6؟ كل تلك الاسئلة سوف نجاوب عليها في ذلك الموضوع . 

لعبة GTA الغنية عن التعريف من أفضل العاب الفيديو علي الاطلاق علي اجهزة الكمبيوتر و البلايستشن و التي تنال الكثير و الكثير من المعجبين و عشاق لتلك اللعبة لقد مر أكثر من 5 سنوات علي أصدار لعبة gta v و مع ذلك يستمتع بها الكثيرون و لا يمل احد منها .

لعبة GTA هي لعبة مثل الحياة الواقعية لديك منزل و سيارات و تعمل بها مهمات ليزداد مستواك اعلي و يمكن ان تلعبها بشكل فردي او تلعبها مع اصدقائك بالأنترنت . 

أخيرا بعد 5 سنوات من أصدار لعبة gta v قررت شركة روكستار ان تصدر الجزء السادس من اللعبة GTA VI 6 و التي ننتظرها جميعا بفارغ الصبر .

البعد يقولون انة لن يتم اصدار اللعبة او انها اشاعات و ما الي ذلك و لكن تم تسريب فيديو للاعلان عن gta vi 6  و الذي يظهر فية التقدم الرائع و المدهش في الجرافيك و تحديثات في كل شئ في اللعبة gta 6 .


جاتا 6

متطلبات تشغيل لعبة GTA 6 : "الحد الادني"

هذة أقل موصفات يمكن أن تقوم بتشغل اللعبة بشكل جيد

  1. الويندوز : Win 10 64bit
  2. المعالج : Intel Core i5-4460 3.2GHz / AMD FX-8350
  3. كارت الشاشةAMD Radeon R9 390 or NVIDIA GeForce GTX 970 4GB
  4. رام : 8 جيجا 
  5. مساحة تخزين : 100 جيجا

هل جهازي يدعم تشغيل GTA VI 6 ؟

هل جهازي يدعم تشغيل لعبة gta vi 6 يمكنك ان تقارم المواصفات السابقة بامكانيات جهازك او يمكن ان تدخل الي موقع systemre و تختار اللعبة في الخانة الاولي ثم تري هل ستتوافق مع جهازك ام لا 

كيفية تحميل لعبة GTA VI 6 ؟

كيفية تحميل لعبة gta 6 الي الان شركة روكستار لم تعلن عن اللعبة حتي يمكنك تحمليها و تثبيتها علي جهازك الشخصي و لكن يمكنك متابعة الموقع و في حالة تم نزولها سوف ياتيك اشعار فورا للتتوجة لتحميلها...

اعلان لعبة GTA 6 الرسمي 

لم يتم الاعلان حتي الأن

google-playkhamsatmostaqltradent