recent
أخر الاخبار

ماهو RealMeow التي اعلنت عنة شركة ريلمي ؟؟

الصفحة الرئيسية

ماهو RealMeow التي اعلنت عنة شركة ريلمي

ريلميو RealMeow تميمة شركة ريلمي

نشرت شركة ريلمي اعلانا يحمل صورة قطة سريعة و التي ظنها الكثيرون من متابعين و محبين شركة ريلمي انها اعلان لهاتف قوي جديد قادم او اداة ذكية جديدة من شركة ريلمي و لكن.. شركة ريلمي Realme اعلنت ان Realmeow هي التميمة الرسمية الجديدة للشركة و لم يات هذا بشكل مباشرا منها و لكنها كل يوم تنشر شيئا حول تلك التميمة الي اليوم.......ثم اعلنت عن الكثير من مواصفات تلك التميمة و نشرت فيديو تشويقي رائع عنها سوف يكون اسفل المقال...تمثل التميمة Realmeow انعكاسا لرؤية الشركة القادمة ان ريلمي سوف تهتم بهواتفها من حيث سرعة الاجهزة و العمل عليها جيدا.

تم تصميم شكل التميمة "القطة الخاصة بريلمي" بواسطة رسام الرسوم المتحركة Mark A. Walsh بالتعاون مع فريق مصممي شركة ريلمي Realme تم اختيار الرسام Mark بخبرتة العالية في مجال الرسوم المتحركة الذي شارك في العديد من الاعمال مثل فيلم Monsters Inc الكرتوني و اليكم تفاصيل التميمة و كل شئ فيها عن ماذا يعبر ؟؟

ماهو RealMeow التي اعلنت عنة شركة ريلمي

 مواصفات تميمة Realmeow الخاصة بشركة ريلمي :

الكثير من المواصفات التي اعلنت ريلمي عنها بالاسفل لن تستطيع فهم اي منها لانهاا كلها عبارة عن رموز و اشارات عن اشياء سوف تاتي بالمستقبل في هواتفها 

  •  السن :

    سن التميمة realmeow كما اعلنت شركة ريلمي و هي 18 عام و هذا مايشير الي ان الشركة  تحاول جذب اكثر الي تلك الفئة العمرية المهتمة بالالعاب و سرعة الاجهزة و هذا ما سوف تقدمة الشركة في المرحلة القادمة.

  •  عين الليزر :

    و هو مايعبر عن اشعاع الطاقة و انة يمكن لعين الليزر تحويل أي كائن بمجرد لمحة واحدة. مما يجعلة واضح المظهر و متفجر بالطاقة و هذا كلة يصف كيف سوف تاتي الكاميرات القادمة او مستشعرات الوجة كيف انها سوف تكون بمستشعرات عالية لتظبيط الفوكس و ان يستطيع تحديد الاوجة السريع في مستشعر الوجة.

  •  الارسال الضوئي :

    و يمكن للشعيرات فائقة الاستشعار القدرة علي الارسال و مزامنة أحدث المعلومات بين النجوم.

  •  جهاز الجاذبية :

    تقوم الاحذية الميكانيكية بانشاء مجال جاذبية يعمل علي استقرار سطح هبوط الكوكب.

  •  تعريف الترددات الهائلة :

    تستطيع أذن القط فائقة الاستشعار التعرف علي الصوت عبر نطاق واسع من الترددات من 0.1 هرتز الي 1000000 هرتز بشكل فعال. و يفهم بكفاءة جميع لغات المجرة Gen-z.

  •  المحول النهائي :

    يستمر الجسم الميكانيكي المنطلق في التحول . حيث يظهر لة اجنحة عندما يحين وقت الطيران.

  •  مجموعة فرط الأبعاد :

    تقوم تجويفات الكنوز بتخزين جميع انواع الاصدارات الكونية المحدودة. 


    - ان كنت استطعت تحليل اي نقطة من التي ذكرنها الان اترك لنا تعليق بماذا تتوقع ان ياتي بهواتفها الجديدة...؟؟

     

    و اليكم الاعلان الذي نشرتة الشركة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها..

    مشاهدة ممتعة..


     

google-playkhamsatmostaqltradent