recent
أخر الاخبار

هارموني أو إس..تعرف علي نظام تشغيل هواوي الجديد 2022

الصفحة الرئيسية
 ماذا تعرف عن نظام هارموني من هواوي ؟

كل ماتحتاج معرفتة عن نظام تشغيل هواوي هارموني أو إس HarmonyOS 2.0 الجديد الذي سيستخدم واجهة مستخدم جديدة كليا و تغيرات كثيرة جدا 

اطلقت شركة هواوي رسميا الاصدار التجريبي الاول من نظام التشغيل هارموني أو إس HarmonyOS للهواتف الذكية ، و هو متاح الان لبعض الهواتف و ليس الكل و قريبا سيكون متوفر لجميع الهواتف .

هارموني أو إس HarmonyOS هي بداية خطة هواوي لتعزيز قيمتها التقنية وهو ماقالة الرئيس التنفيذي ردا علي الاحداث التي حدثت لشركة هواوي بسبب الوضع السياسي الحالي بين امريكا و الصين و الان هي يمكنها ان تتخلي عن نظام اندرويد بكل أرياحية لانها معاها نظامها الخاص الان .

نظام تشغيل هارموني أو اس HarmonyOS 2.0

متي مواعد اطلاق هارموني أو إس و سعرة ؟

نظام تشغيل هارموني أو اس سيكون متاحا بالمجان تماما اذا كنت تملك هاتف هواوي يعمل بنظام او اس ، و اما عن موعد الاطلاق فيمكن ان يتاخر الكثير بسبب ظروف العالم و تفشي المرض .


واجهة مستخدم نظام تشغيل هواوي هارموني أو اس 

هارموني أو اس HarmonyOS 2.0

عرضت شركة هواوي في المؤتمر الصفحي هاتف ذكي يعمل بنظام هارموني او اس HarmonyOS حيث عرضت بعض من المميزات الخاصة بالنظام التشغيل هارموني او اس الجديد ، و يمكن ملاحظة بسهولة انة لا يختلف كثيرا عن نظام EMUI الذي يعمل بنظام التشغيل اندرويد Android حيث انة نفسة من حيث نظام التشغيل و الوجهة ، و لكن اكد موظفي هواواي ان النسخة الرسمية التي لم تنزل بعد هي بالتاكيد تشتمل علي تصميم واجهة جديدة علي هواتفها الذكية .


متطلبات تثبيت تشغيل نظام هارموني او اس الجديد HarmonyOS 

بالنسبة لمتطلبات نظام التشغيل هارموني او اس الجديد HarmonyOS 2.0 فهو لا يحتاج الي تخصيص كل ماعليك هو ان يكون لديك معايير التوافق لكي تتمكن من تثبيتة اما بالنسبة للمتطلبات الجهاز فهو يحتاج أقل من 128 كيلوبايت من ذاكرة الوصول .


هل نظام التشغيل هارموني أو اس سوف يستبدل نظام الاندرويد ؟

هل نظام التشغيل هارموني أو اس سوف يستبدل نظام الاندرويد ؟

الوضع الحالي لشركة هواوي في الاستمرار بنظام اندرويد بدأت في التضاؤل كثيرا بسبب الوضع السياسي فمن المتوقع ان يتم نزول النظام الجديد هارموني او اس في غصون السنة القادمة ، و لكن احتمالية استبدال نظام اندرويد بهارموني قليلة لانة صرحت الشركة ان الأولوية لنظام اندرويد و لكن اذا ظهرت اي مشاكل في المستقبل فسوف تسبدل نظام تشغيل اندرو بهارموني فورا و لكن لن يحدث ذلك الان لان هواوي تريد ان تحافظ علي شركاتهم مع شركة جوجل Google علي الاقل حتي الان .

الهواتف التي سوف تحصل علي نظام هارموني او اس Harmony OS 

يمكنك من خلال المقالة التالية التعرف علي قائمة بجميع الهواتف التي سوف تدعم نظام هارموني او اس Harmony OS....

من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent