recent
أخر الاخبار

جروبات تليجرام افلام عيد الفطر كاملة بجميع الجودات 2022

افلام عيد الفطر تليجرام

 


  • جروب افلام عيد الفطر 2022 تيليجرام
  • قنوات تليجرام افلام عيد الفطر 2022
  • لينك مسلسلات رمضان تيلجرام 2022



قنوات تيليجرام افلام عيد الفطر 2022، التي تُتيح لمحبي ومتابعي الافلام إمكانية مُشاهدة الافلام المُفضلة في أي وقت وبجودة عالية، حيث تعتبر الحل الأمثل في رمضان للكثير من الأشخاص الذين لا يُفضلون انتظار إعلانات رمضان أو يؤجلون مُشاهدة المسلسلات عقب الانتهاء من صلاة التراويح، ومن خلال هذا المقال سنعرض لكم لينكات قنوات تليجرام لمسلسلات رمضان 2022.

الجميع الان يبحث عن قنوات التلجرام التي تعمل على بث افلام عيد الفطر كما هي وبجودات مختلفة للتمتع بمشاهدة مجانية.

مشاهدة افلام عيد الفطر مجانا في جروبات التلجرام لتسطيع مشاهدة جميع افلامك المفضلة كاملة و بدون اعلانات 2022 افضل بكثير من القنوات التليفزونية و السينمات و كثرة الاعلانات المزعجة ، اقدم لك افضل قنوات تليجرام لمشاهدة جميع افلام عيد الفطر كاملة بجميع الجوادت 2022.

فيلم كيرة والجن حصريا علي تليجرام من اللينك بالاسفل


 مميزات برنامج تليجرام في عرض افلام عيد الفطر 2022 ؟

  • العرض مجانا بدون مقابل : هناك العديد من منصات الترفيه والمشاهدة ولكنها باشتراكات مدفوعة مثل Watch it، بينما يعرضها تيليجرام مجانا، كذلك لا يفضل الكثير متابعتها على اليوتيوب بسبب الإعلانات التي يضيفها صاحب قناة اليوتيوب ليحقق الأرباح من المشاهدات ،
  • مساحة الملفات المرسلة كبيرة : يمكن من خلال التيليجرام إرسال واستقبال ملفات بحجم يصل إلى 5 جيجابايت بينما يصل الحد الأقصى للملفات المرسلة عبر الواتساب 16 ميجابت ولذلك فان الكثير من المستخدمين لقنوات التيليجرام يفضلونه لمشاهدة المسلسلات بدلا من جروبات الواتس اب.
  • جودة الفيديوهات العالية : من خلال تطبيق التليجرام يمكن إرسال واستقبال مقاطع فيديو بجودة 1080p أو صور بجودتها الأصلية عكس تطبيقات التراسل الأخرى.

لينكات جروبات تليجرام لافلام عيد الفطر كاملة 2022 جميع الجودات بالاسفل

افلام عيد الفطر 2022 هذا العام

فيلم واحد تاني تليجرام كامل بجميع الجودات


فيلم واحد تاني تليجرام



تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.
فيلم " واحد تاني " لاحمد حلمي تليجرام ، من تأليف هيثم دبور ، يشارك في بطولته أيضا: الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، وإخراج محمد شاكر خضير.

اعلان فيلم واحد تاني 2022





لينك الانضمام لقناة فيلم واحد تاني تليجرام من هنا





فيلم زومبي تليجرام كامل بجميع الجودات


فيلم زومبي تليجرام



تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي رومانسي وكوميدي لايت، حيث يرتبط علي ربيع بالفنانة هاجر أحمد عاطفيًا ضمن الأحداث، وتجمعهما قصة حب ولكنهما يتعرضان لمشاكل واعتراض من قبل أهل هاجر أحمد، بسبب وظيفة علي ربيع، حيث يعمل كمطرب شعبي، ما يجعلهما يدخلان في صراع خاصة بعد ظهور الزومبي ضمن الأحداث.
بطولة : علي ربيع - حمدي المرغني - كريم عفيفي
إنتاج : كريم السبكي - محمد احمد السبكي ، تأليف : امين جمال - وليد ابو المجد ، إخراج : عمرو صلاح



اعلان فيلم زومبي 2022




لينك الانضمام لقناة فيلم زومبي تليجرام من هنا



فيلم اشباح اوروبا تليجرام كامل بجميع الجودات


فيلم اشباح اوروبا تليجرام



عن وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.
فيما تخوض هيفاء وهبي من خلال هذا الفيلم رحلة الصعود من فتاة تعيش في حارة شعبية، إلى سيدة أوروبية ترتدي ملابس بأحدث صيحات الموضة لتواجه تلك العصابة، بعدما تتورط في مشاكل معهم.

 

اعلان فيلم اشباح اوروبا 2022




لينك الانضمام لقناة فيلم اشباح اوروبا تليجرام من هنا






فيلم العنكبوت 2022 تليجرام كامل بجميع الجودات 

فيلم العنكبوت تليجرام


تدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين

طاقم العمل: أحمد السقا - منى زكي - ظافر العابدين - يسرا اللوزي - ريم مصطفى - محمد لطفي


اعلان فيلم العنكبوت 2022








لينك الانضمام لقناة فيلم العنكبوت تليجرام من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent