recent
أخر الاخبار

قبل ان تشاهد فيلم سبيدرمان الجديد Spider Man no way home | يجب ان تشاهد !!

 

سلسلة افلام سبيدرمان كاملة

سلسلة افلام سبيدرمان Spider Man كاملة  


- سوف نعرض عليكم سلسلة افلام سبيدرمان كاملة و مرتبة يجب مشاهدتها قبل ان تشاهد فيلم Spider Man no way home الجديد 2021 لكي تستمع بالفيلم بالكامل و تكون علي دراية كاملة عما يحدث في فيلم سبيدرمان لا عودة للديار Spider Man no way home

 رحلة شيقة مليئة بالمغامرات والإثارة من عالم Marvel السينمائي مع اصغر عضو من فرقة المنتقمون … بيتر باركر او سبايدر مان حتى لا تكشف هويته لأعدائه و مغامراته مع ثلاثة أبطال مختلفين لعبوا الشخصية ...

أولى سلاسل افلام سبايدر مان Spider-Man من بطولة الرائع Tobey Maguire صدر أول جزء منها في عام 2002 تابع معانا السلسة كاملة.... 

يمكنك مشاهدة سلسة افلام سبيدرمان كاملة علي التليجرام من هنا

قائمة افلام سبيدرمان Spider Man كاملة 

1- (Spider-Man (2002 :

اقتباساً عن سلسلة الكوميكس الشهيرة الرجل العنكبوت تدور أحداث الفيلم حول (بيتر باركر) الطالب اليتيم الهادئ الفقير الخجول الذي يتعرض في أحد المعارض العلمية لعضة عنكبوت معدل وراثياً مما يعطيه قدرات خارقة، بينما يحب بيتر (ماري) في صمت لأنها ترافق صديقه (هاري أوزبورن)، نجد أن (نورمان) والد هاري المليونير غريب الأطوار يستخدم نوعًا جديدًا من مخدرات تعزيز الأداء ليصبح العفريت الأخضر، فيصبح لزاما على بيتر مواجهته لإنقاذ عائلته وأصدقائه.


2-  (Spider-Man 2 (2004 :

بعد مرور عامين على مكافحة (بيتر باركر)، يشعر بعدم السعادة وتبدأ حياته في الانهيار، بعد أن وجد (ماري) الفتاة التي يحبها مغرمة بشخص آخر، كما تبدأ الصحف في القول بأنه مجرم، فيقرر ألا يواجه الجريمة مرة أخرى، لكن يظهر (دكتور أوتو أوكتافيوس) الذي يقوم بعمل شيء شرير وخطير، فيعود بيتر لمهامه من جديد.


3- (Spider-Man 3 (2007 :

يحصل (الرجل العنكبوت) على مفتاح المدينة نتيجة لجهوده في إنقاذ حياة ابنة العمدة، والمدينة ككل، ونتيجة لذلك يصيبه الغرور، وتتوتر العلاقة بينه وبين حبيبته (مارى جين)، ويواجه بعد ذلك مخلوقًا طفيليًا قادمًا من الفضاء الخارجى لديه القدرة على إضفاء روح عدوانية شريرة.


4- The Amazing Spider-Man (2012) :

يجمع الحب بين الشاب المراهق (بيتر باركر) والجميلة (جوين) منذ أن كانا بالمرحلة الثانوية، يكتشف بيتر حقيبة غامضة خاصة بوالده، الأمر الذي يدفع به إلى صديق والده دكتور (كورت) طالبًا مساعدته، لكنه لم يكن يعلم أن ذهابه هذا سيخلق منه بطلًا يقاتل كل أشكال الشر، خاصة بعد اكتسابه قوة خارقة بسبب لدغة من عنكبوت معدل جينيًا.


يمكنك مشاهدة سلسة افلام Spider-Man كاملة علي التليجرام من هنا


5- The Amazing Spider-Man 2 (2014) :

في الجزء الثاني من "الرجل العنكبوت" المذهل، تصبح حياة بيتر باركر مشغولة للغاية ومليئة بالأحداث؛ حيث يقضي نصف يومه في محاربة الأشرار، والنصف الآخر يقضيه مع حبيبته جوين. بيتر لم ينس الوعد الذي قطعه على نفسه أمام والدها، أن يحميها وأن يظل بجانبها دائمًا، لكن تتطور الأمور ويصبح تنفيذ هذا الوعد صعباً للغاية، خاصةً مع ظهور عدو جديد هو إليكترو، واكتشاف بيتر باركر لأسرار جديدة عن ماضيه


6- Spider-man: Homecoming (2017) :

يوازن بيتر باركر حياته كطالب عادي في المدرسة الثانوية في كوينز مع بطله المتغير الرجل العنكبوت ، ويجد نفسه على درب خطر جديد يطوف سماء مدينة نيويورك.


7- Spider-Man: Far from Home (2019) :

يذهب (بيتر باركر) وأصدقاؤه في عطلة صيفية إلى أوروبا، حيث يجد بيتر نفسه في محاولة لإنقاذ أصدقائه من يد الشرير المعروف باسم (ميستيريو).


8- (2021) Spider-Man : no way home :

اخيرا يمكنك الان مشاهدة مسلسل سبيدرمان الجديد 2021 و تسمتع بة و تفهم كل شئ بة و قصة الفيلم تدور بعد أحداث فيلم Spider-Man: Far From Home، إذ تنقلب حياة بيتر باركر وسمعته رأسًا على عقب بعد أن يكشف الشرير ميستيريو عن هوية بيتر باركر الحقيقية. 



مشاهدة ممتعة 

google-playkhamsatmostaqltradent