recent
أخر الاخبار

مسلسل النظارة البيضا تليجرام | جميع الحلقات و الجودات

مسلسل النظارة البيضا تليجرام




مسلسل نصيبي و قسمتك 4  حكاية النظارة البيضا تليجرام كامل 


حكاية «النظارة البيضا» هي أولى حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك، الموسم الرابع، من بطولة أمير المصري، وكارولين عزمي، وأحمد حلاوة، ومصطفى أبوسريع، وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج عصام نصار.



و انطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" على قناة ON، يوم السبت الماضي الموافق 27 نوفمبر، بعرض أولى حكايات العمل والتى تحمل اسم "النظارة البيضا"، حيث طرح القائمون على المسلسل البوستر الرسمى للحكاية والذى تصدره الفنان أمير المصرى..




لينك مشاهدة مسلسل النظارة البيضا تليجرام جميع الحلقات من هنا 
لينك مشاهدة مسلسل قسمتي و نصيبك 4 حكاية النظارة البيضا تليجرام من هنا 




مسلسل "نصيبى وقسمتك" من تأليف عمرو محمود ياسين، ويشارك فى بطولة حدوتة "النظارة البيضا" إلى جانب أمير المصرى كلاً من كارولين خليل، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، وسماء إبراهيم، وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث القصة في إطار درامي تشويقي.


وفى نفس السياق يواصل صناع المسلسل تصوير مشاهد الحدوتة الثانية والتى تحمل اسم "غرام بانتظام" بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامى رزق الله..


مسلسل "نصيبى وقسمتك" الموسم الرابع (رجالى) وذلك بالاعتماد على أبطال رجال للحواديت على عكس الموسم الثانى والثالث والذى اعتمد على فنانات للبطولة من أجل مناقشة قضايا المرأة بمختلف أنواعها، ومن المقرر أن يشهد الموسم الرابع تنويع أكثر في القضايا سواء التي تخص الرجل أو المرأة.


وتم تقديم الجزء الثالث من "نصيبى وقسمتك"، فى سبتمبر من عام 2019 على طريقة الجزء الثانى من العمل، وذلك من خلال 9 حكايات تعرض كل حكاية فى 5 حلقات مع الاستعانة بأبطال مختلفين ومخرج مختلفين فى كل حكاية، مع تناول العمل قصصة متنوعة حول المرأة ومشاكلها بشكل عام والزواج والطلاق.


برومو حكاية النظارة البيضا الرسمي







google-playkhamsatmostaqltradent