recent
أخر الاخبار

كيفية تنزيل ثلاثية جاتا الجديدة - GTA The Trilogy 2021

Grand Theft Auto: The Trilogy



كيفية تحميل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy كاملة

سوف يتم دعمها من قبل الأجهزة PlayStation 5 و Xbox Series X | S و Nintendo Switch و PlayStation 4 و Xbox One و Rockstar Games Launcher الكمبيوتر 

جرب الألعاب التي بدأت كل شيء - تقديم حرية وانغماس غير مسبوقين من خلال ثلاثة عوالم حية ومتنفس مليئة بالإثارة المرحة ، ورواية القصص السينمائية الغنية ، والشخصيات الكلاسيكية ، والموسيقى التي لا تُنسى.

تفاصيل اللعبة

ثلاث مدن أيقونية ، ثلاث قصص ملحمية. العب الكلاسيكيات التي تحدد النوع من Grand Theft Auto Trilogy الأصلية:

هي تشمل كل من Grand Theft Auto III و Grand Theft Auto: Vice City و Grand Theft Auto: San Andreas المحدثة لجيل جديد في لعبة واحدة ، مع تحسينات شاملة بما في ذلك الإضاءة الجديدة الرائعة والترقيات البيئية ، مع مواد عالية الدقة ، ومسافات سحب متزايدة ، وعناصر تحكم واستهداف بأسلوب Grand Theft Auto V ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يجعل هذه العوالم المحببة تنبض بالحياة مع جميع مستويات التفاصيل الجديدة.

لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition لأول مرة عناصر تحكم حديثة مستوحاة من GTAV ، بالإضافة إلى تحسينات بصرية شاملة مثل ترقيات الدقة وتحسين الإخلاص البصري في جميع أنحاء العالم ، وأكثر من ذلك بكثير لضبط وتحسين جميع الألعاب الثلاث بأمانة ، مع الحفاظ أيضًا على جمالياتها الأصلية المتميزة.

صور رسمية من داخل اللعبة 


كيفية تنزيل لعبة جاتا الجديدة - GTA:The Trilogy 2021





مميزات لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy 2021 

تقدم ترقيات تحكم حديثة واسعة النطاق ، بما في ذلك تحسينات في الاستهداف والتثبيت ، وعجلات سلاح ومحطة راديو محدثة ، وخرائط مصغرة محدثة مع تنقل محسّن يسمح للاعبين بتعيين نقاط الطريق إلى الوجهات ، الإنجازات المحدثة والجوائز والمزيد. 

يتميز إصدار Nintendo Switch أيضًا بعناصر تحكم خاصة بالتبديل ، بما في ذلك هدف Gyro ، بالإضافة إلى تكبير / تصغير الكاميرا بشاشة تعمل باللمس ، والمقالي ، واختيارات القائمة ، 

بينما يتضمن إصدار الكمبيوتر الشخصي دعم NVIDIA DLSS وإنجازات جديدة إضافية عبر Rockstar Games Social Club.

تشمل التحسينات الإضافية عبر جميع القصص الثلاثة نظام إضاءة مُعاد بناؤه بالكامل ؛ تحسين الظلال والطقس والانعكاسات ؛ ترقية شخصية ونماذج المركبات ؛ جنبًا إلى جنب مع الزخارف الجديدة عالية الدقة عبر المباني والأسلحة والطرق والديكورات الداخلية والمزيد. 
لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy تتميز أيضًا بمجموعة من الترقيات البيئية بما في ذلك جميع أوراق الشجر الجديدة ، والأسطح الأكثر نعومة ، ومسافات السحب المتزايدة لتوفير مستوى جديد من العمق والوضوح في جميع أنحاء العالم.

موعد نزول لعبة جاتا الجديدة 2021

تم تطوير Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition في الأصل بواسطة Rockstar Games ، وقد تم تكييفه مع المنصات الحديثة بواسطة Grove Street Games باستخدام Unreal Engine لجعل هذه الكلاسيكيات أكثر حيوية وغامرة من أي وقت مضى ، احتفالًا بإرث السلسلة التي أعادت تعريف التفاعل الترفيه وساعدت في دفع ألعاب الفيديو إلى مركز الثقافة. ابق على اتصال مع Rockstar Newswire للمزيد من المعلومات وتحقق من الموقع الجديد تمامًا لـ Grand Theft Auto: The Trilogy - The Definitive Edition.


سيتمكن اللاعبون أيضًا من تجربة...

 Grand Theft Auto: San Andreas - The Definitive Edition مع Xbox Game Pass بدءًا من 11 نوفمبر.
Grand Theft Auto III - The Definitive Edition ستتوفر على PlayStation Now بدءًا من 7 ديسمبر.



ترلير لعبة جاتا الجديدة Grand Theft Auto: The Trilogy 2021



- يمكنك تنزيل لعبة جاتا الجديدة  Grand Theft Auto: The Trilogy من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent