recent
أخر الاخبار

أفضل طريقة شحن شدات لعبة ببجي Pubg مجانا + صناديق هدايا ( بال ID فقط )

شحن شدات ببجي موبايل


تعتبر لعبة ببجي موبايل  PUBG MOBILE من اهم الألعاب الجماعية القتالية في العالم والتي تحظى بشعبية كبيرة خلال الفترة الماضية، حيث بدأت تضم العديد من نجوم العالم والعالم العربي، وكان آخرهم النجم الكوميدي المصري محمد هنيدي لذا سوف نكشف الطريقة الصحيحة لشحن الشدات.

الكثيرون من اللاعبين يبحث عن أفضل طرق شحن شدات ببجي موبايل بعد التحديث الأخير في 2021 ، وإذا كنت من عشاق لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وتداوم على اللعب لساعات ، فلابد وأنك تبحث عن الطرق الصحيحة لشحن الشدات خاصة بعد إقبال العديد من الأصدقاء على تلك اللعبة و انتشارها المذهل حول العالم . 

وقد يكون الشحن بطريقة غير شرعية من مواقع غير موثوق بها، لذا يجب علينا في هذا المقال أن نوضح أهم الطرق الشرعية والمضمونة 100%، وأهم المواقع الرسمية لشحن شدات ببجي من أجل المحافظة على الحساب وعدم غلقه. 

أفضل طرق شحن شدات ببجي موبايل Pubg mobile 

الطريقة الاولي :

من أفضل طرق شحن شدات ببجي موبايل بعد التحديث الأخير هو الدخول والشحن من الموقع الرسمي، وخاصة بعدما تعرض العديد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة لغلق حساباتهم في لعبة ببجي، بسبب الانتهاكات غير الشرعية التي قام بها هؤلاء ومنم لا يعرف عنها شيئاً. 

الطريقةالثانية :

موقع midasbuy من اجل الشحن بشكل سريع وتوفير الجهد على اللاعب من أي مكان في العالم، يمكنك شحن الشدات بطريقة سهلة والحصول على آلاف الشدات مجاناً حسب العروض المقدمة في الموقع ، حيث يقدم الموقع العديد من العروض المجانية مع الشحن وعليك أن تختار أفضلها على الإطلاق...

طريقة الشحن من موقع midasbuy :

وذلك من خلال الخطوات الأتية:

  • دخول اللاعب إلي موقع midasbuy. 
  • اختيار لعبة PUBG من القائمة.
  • اختيار الدولة والعملة التي يرغب بالتعامل بها. 
  • تسجيل رقم الأيدي الخاص باللاعب. 
  • اختيار العرض المناسب وعدد الشدات.
  • ثواني وتحصل على الشدات.

 وفي النهاية يجب على اللاعب الدخول على اللعبة والتأكد من وشحن الشدات المدفوعة والشدات المجانية، وهى من أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها شحن الشدات والاستمتاع باللعب خلال هذه الفترة بعد التحديث الأخير. 


* لا تصدق اي من الكلام التالي و الذي عبارة عن اكواد ببجي موبايل للشحن او احصل علي 1500 شدة مجانا او طريقة سحرية لشحن شدات ببجي الموسم ١٩ مضمونة و الي اخرة فهذا بالتأكيد مواقع و أكواد لسرقة حسابك في لعبة ببجي موبايل فلا تفرط بة بالساهل و تصدق تلك الاشياء لانها تعتبر اسبام و سوف يتم حذف حسابك من اللعبة فاحذر تلك المواقع جميعها و ابحث جيدا قبل ان تضيف معلومات حسابك الي موقع ما....

 

google-playkhamsatmostaqltradent